معجبوا تسلية على الفيس بوك

العودة  

حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية حظك اليوم 2014, برجك اليوم 2014,الابراج اليومية, ابراج 2014, توقعات الأبراج


 
2012-05-28, 05:00 PM
Ahmed  
توقعات الابراج لشهر حزيران 2012,توقعات الابراج لشهر يونيو 2012.توقعات شهر حزيران يونيو 2012

توقعات الابراج لشهر حزيران 2012,توقعات الابراج لشهر يونيو 2012.توقعات شهر حزيران يونيو 2012
توقعات الابراج لشهر حزيران 2012,توقعات الابراج لشهر يونيو 2012.توقعات شهر حزيران يونيو 2012


توقعات الابراج لشهر حزيران 2012,توقعات الابراج لشهر يونيو 2012.توقعات شهر حزيران يونيو 2012,تنبؤات الابراج لشهر يونيو-حزيران 2012,توقعات الابراج لشهر يونيو 2012 بالتفصيل

برج الحمل (21 آذار - 20 نيسان):

تحمل الايام الاولى التسعة من الشهر بعض البلبة والمشاكل الصغيرة المتلاحقة، وقد تتوتر اعصابك فتزيد من سلبية الامور. لكن الجهود التي تبذلها ابتاء من تاريخ 9 وحتى 26 على الارجح، فتبدو مناسبة لتحسين اوضاعك وبلوغ الاهداف المرجوّة. يأتيك دعم في الوقت المناسب او تطلبه انت فيتجاوب معك الطرف الاخر. قد يرد لك احدهم جميلا سابقا ويمد اليك يد العون في الوقت الذي تحتاجه. تميل الى اقتناء اشياء جديدة او الى شراء ما تحلم به منذ فترة طويلة. تحرص على المبالغ التي تدفعها وتقيّم حساباتك بطريقة ملفتة، وربما تناقش قضية تملّك تسعى اليها منذ فترة. في تاريخ 20يحدث كسوف ببرج الجوزاء مما يدعوك الى التروي في اعمالك ومبادراتك ومغامراتك. عاطفيا: تكون في احسن حالاتك، اذ تسير شؤونك الرومنسية على اتم ما يرام، من المحتمل ان تعرف ارتباطا في هذا الشهر. او ان تخوض تجربة جديدة تسعدك.

برج الثور (21 نيسان - 20 أيار):

تثير في هذا الشهر الاعجاب والغيرة معا، اذ ان الافلاك تجتمع داعمة لك في مواقع مناسبة جدا، تحمل هذه الفترة الحظ والتطور لتعلن عن ترقية للبعض وتعيين في منصب اخر للبعض وتعيين في منصب للبعض الاخر، وسفر لمواليد الثور الطامحين الى ذلك منذ اشهر وعن انجاز كبير لمن يبحث عن هدف واضح منذ اشهر.قد تطل خطيبا في هذا الشهر او مؤديا دورا كبيرا وتعلن عن جديد، او تشرق بجاذبية تستقطب الانظار والاهتمام. تمتلئ حماسة وحيوية وتستفيد من بعض الظروف التي لا تتوفر في كل مرة. تتحدى الحواجز والمعوقات وتخترقها واثقا وقادرا على كسب التأييد. مرة تلجأ الى الدبلوماسية ومرة اخرى ترفع التحديات.
تبدو خلاقا جدا ايها الثور، وربما تقدم افكارا او عروضا تلاقي التأييد والاعجاب. تقع الفترة الافضل بين 9 و24، بحيث تحقق حلما او تنال جائزة او تستفيد من فرصة استثنائية تؤثر على مستقبلك المهني او الشخصي. من المحتمل ان يعيش يرج الثور، بعض الصخب على الصعيد العاطفي واجواء الغيرة والمنافسة. وقد يعرف مغامرات عاطفية عديدة ومتنوعة متمتعا بشهية كبيرة للقاءات رومانسية ومغازلات. اما النصف الثاني من الشهر، فقد يحمل علاقة اكثر ثباتا، وتنفيذا لبعض المشاريع الشخصية وخيارات عديدة واعدة ومثيرة للجدل.

برج الجوزاء (21 أيار - 21 حزيران):

يغيظك في هذا الشهر النمط البطيء الذي لا يعجبك، والمشاكسات الصغيرة التي تتعرض لها، والمشهد الفلكي يوحي ببعض العراقيل والمبادلات المعقدة مع اشخاص مترددين او غير قادرين على التناغم مع نمطك وايقاعك. ان كوكب "مارس" ما زال يشكل معاكسة مع برجك ويولّد بعض القلق، خاصة في بداية الشهر. ويسجل الفلك ايضا كسوفا في برجك انت يوم الاحد 20، ما يحتم الحذر والوقاية وعبور هذه الفترة بهدوءوبدون مشاكل. لحسن الحظ ان شخصيتك الفذّة في هذا الوقت تفتح امامك ابوابا كثيرة وتعدك بتجاوب قد يكون مفاجئا من بعض المراجع التي ابدت تحفظا في السابق. انه حدسك الممتاز الذي يدلّك على الوقت المناسب لطرح المطاب، كالتدخل في بعض الاحيان والتحفظ في احيان اخرى.ولكن قد تتعرض ايضا لبعض الاساءات او لاعتراض من قبل احد المقرّبين، ما يثير غضبك.
ان الكسوف الحاصل في برجك يتحدث عن تغيير يحصل في صورتك ومكانتك، كما يشير الة تعديلات وتغييرات في حياتك المهنية والمالية. يقترح عليك الاصدقاء لقاءات كثيرة مسلية حيث يسطع نجمك وتزهو بنفسك بحلة جديد. تجذب الجنس الاخر بدون منافسة. يتوقع الفلك حياة عاطفية سعيدة في هذا الشهرـ وتكون الايام العشرة الاخيرة هي الافضل على كل الاصعدة.

برج السرطان (22 حزيران - 22 تموز):

تطل هذا الشهر مقبلا على الدنيا، واثقا من نفسك، موعودا بانفراجات وتطورات. تتوافق الكواكب لدعمك وتزويدك بحدس ممتاز لادارة اعمالك والقيام بخيارات جدييدة. يمكنك الاعتماد الان على محيط داعم وعلى تغييرات تحمل اليك عروضا جدية تخرجك من مراوحة المكان. توقع فرصا ايجابية واستثنائية ابتداء من تاريخ 9، حيث تصادف مراجع وفئات واشخاص جديين، وتتوصل الى ايصال فكرتك وتعميم توجهاتك والحصول على الموافقة والتأييد. قد يتجسد حلم لك ويكبر الامل فيزودك الفلك بحيوية وتفاؤل رغم معاكسة "ساتورن" التي ما زالت حاضرة منذ السنة الماضية. عاطفيا: يحملك "لإينوس" الى تفضيل العلاقات السرية، وربما تميل الى الاوهام او الانعزال، بعيدا عن المشاكل العاطفية فتجد نفسك تنسحب عند اول عائق او نقاش حاد. لا يشير هذا الشهر الى لقاءات مهمة تحصل في حياتك.

برج الأسد (23 تموز - 22 آب):

تمارس سلطتك هذا الشهر وتبلغ اهدافك بنجاح، شلرط الا تتصرف بتكبلر وفوقية، وان تحافظ على هدوئك وتواضعك بادائك المهمات. تكون الايام التسعة الاولى مميزة باخبار طيبة تتلعق باوضاعك المهنة، كذلك يحمل الاسبوع الاخير نعمات ونجاحات وتطورات مناسبة. اما بين الفترتين فمطلوب منك الحذر والصبر والاهتمام بالتفاصيل الصغيرة، كما بصحتك وصحة المقربين. تناقش هذا الشهر مواضيع عميقة وهذا ما يجذبك، لانك مللت من السطحيات التي تزيدنا توترا وارباكا. نعم تبحث عن العلم الحقيقي والناس الاصيلين والنفوس الابيّة، فتكره الكذب. عاطفيا: قد تثير علاقاتك المتنوعة غيرة الشريك اذا كنت مرتبطا، خاصة وان الكسوف الحاصل بتاريخ 20، يثير بعض الجدل ويختبر متانة علاقاتك الاجتماعية والشخصية وقد يتحدث عن دراما تصيب احد الاصدقاء، او تغييرات في حياته او اضطراره للسفر والرحيل.

برج العذراء (23 آب - 22 أيلول):

انه شهر المتغيرات والاحداث المتلاحقة، والتي تطمئنك لوجود "الشمس" و "جوبيتير" في برج الثور، وهو موقع يناسبك جدا، بحيث تتخلص من العراقيل السابقة وتسجل النقاط لمصلحتك، فتنطلق مشاريعك بقوة وتجد ضالتك بعد فترة، وتسعيد السلام مع نفسك ومع الاخرين. تلاحظ هذه الطاقة الجديدة بعد مرور الاسبوع الاول، ثم تحصل على ما سعيت اليه طويلا. هذا الشهر يسجل كسوفا وهو الاول في هذه السنة، في برج الجوزاء بتاريخ 20، اي في موقع متنافر معك، ما يدعوك الى الانتباه لصحتك وسلامتك وعدم المجازفة في اي مجال. لا حدود لشعبيتك في هذا الشهر، يحوم حولك الاصدقاء ويطلبون حضورك ويرحبون بك في كل مكان، فتشعر ان الوقت ليس كافيا لتلبية كل الدعوات وقد تلام على غياب في بعض الاماكن وتجد نفسك مضطرا الى تقديم الاعذار.

برج الميزان (23 أيلول - 22 تشرين أول):

يسجل هذا الشهر فترتين من التحسن يأتيان تدريجيا. الاولى تبدأ بتاريخ 9، حيث تتحرر من اثقال ماضية والثانية ابتدء من تاريخ 24، ليكون الاسبوع الاخير بناء ويحمل اليك التحرر واخبارا حلوة. يحالفك الحظ وتعدك الافلاك بقطف ثمار جهودك السابقة. كأنك الان في فترة انتقالية، او سمها فترة عبور من الانقباض الى الانفراج. تشهد على توافد الحلول الواحد تلو الاخر، بعد اسبوع من العراقيل ومعاكسة كوكب "مركور"، والذي قد يتجلى بسلسلة معوقات وتاخير وتسويف، فكوكب "مركور" معاكسا ل"ساتورن" بين 1 و 9، يؤثر على معنوياتك ويشعرك بالاحباط، كما انك تشكك بانسان لا ترتاح الى تصرفاته، وقد ترفع القناع عنه قريبا، او تواجه اشخاصا ممتنعين او غير متجاوبين وزملاء يناصبونك العداء، يسكتون ربما عن ظلم وافتراء ولا يقدّرون ما فعلت او بذلت من جهود. عاطفيا: "فينوس" وهو كوكبك وكوكب الحب في الوقت نفسه، يدعمك فيطلب العنان لعلاقة جديدة ملئية بالمفاجات والافراح، او يجعلك تتصالح مع الحبيب او الزوجا ويحمل اليك بوحا ولقاء مصيريا واحتمالات عديدة جدا.

برج العقرب (23 تشرين أول - 22 تشرين ثاني):

تستاء هذا الشهر من مجريات الامور، وتشعر ان السماء تعاكسك وتتسبب بالمتاعب من كل الانواع. تشكك بكفاءتك وتعيش منافسة شديدة من قبل من يحاول هزمك، اذ ان امواقع الفلكية لا تخدم مصالحك بل توحي ببعض الخلافات. جميع مواليد العقرب يعانون من جسور مقطوعة مع بعض المراجع، كما من نزاع مع سلطة قادرة وجهات فاعلة، فرضته الظروف. تميل الى التسوية والتكيف مع بعض الاجواء، وقد تجد ضالتك وتستعين ببعض المتعاونين على ايجاد المخارج اللازمة في الوقت المناسب. عاطفيا: مطلوب الحذر اذ يهدد الجو بقطيعة او بازمات من الغيرة والمنافسة الشديدة. لا تجرح بكلامك الاخرين ولا تكن حاضرا لفتح المعارك. تاكد من عواطفك قبل اي ارتباط، لانك قد تغيّر رأيك في الاسابيع المقبلة.

برج القوس (22 تشرين الثاني - 20 كانون أول):

تعاكسك الافلاك، هذا الشهر، بسبب الكسوف وتنافر كوكب "مارس" مع برجك"، ما يفرض عليك الحذر والتأني والوقاية حتى تبتعد عن الحوادثالسخيففة والمواجهات العميقة. الا انك تسير على خط سليم في الايام التسعة الاولى، تتصرف بمهارة وفي الوقت المناسب وتنجز ما عليك بدون قلق، يدعمك "ساتورن" لايجاد التوازن في اعمالك فتتقدم بصورة هادئة. ينصحك الفلك بالاسراع في انجاز مهماتك ومساعيك الشخصية والادارية والقانونية قب تاريخ 9، اي قبل دخول كوكب "ماركور" الى برج الثور، اذ يعرقا بعض الاتصالات او يشوش على بعض النقاشات. عاطفيا: يشكو الوضع من بعض التوتر، "فينوس" يتراجع ويؤخر ويعرقل بعض المشاريع العاطفية او الشخصية، ويجعلك تواجه بقسوة شديدة، قرارا يتخذه احد الاولاد.

برج الجدي (21 كانون أول - 19 كانون الثاني):

تزول العوائق ابتداء من تاريخ 9، وتتصالح مع نفسك ومع الاخرين وتشعر بالهدوء بعد ان يكفّ كوكب "مركور" عن معاكستك. يكون المناخ الفلكي بعد ذلك افضل بكثير، خاصة وان الكسوف لا يؤثر عليك فقط. تسقط الحواجز وتساعدك على الافلاك على تحقيق بعض الاهداف المالية والمهنية بنجاح، فتخوض نقاشات ومفاوضات واتصالات غنية وتحقق ارباحا، كما تخدمك الصدف والظروف من اجل ذلك. تسير الامور بايجابية تامة. تشرق ايها الجدي، بجاذبية استثنائية، فتتاح لك فرص كثيرة للتقدم، خاصة في النصف الثاني، وتباشر بمشاريع شخصية ومهنية فيخدمك الحظ. تقيم علاقات مميزة، يساعدك المحيط على احداث تغيير لمصلحتك، وقد تتواصل مع شخص ينال اعجابك، ويكون الاسبوع الاخير مسرحا للقاءات كثيرة غنية وصداقات واجتماعات وافراح.

برج الدلو (20 كانون الثاني - 18 شباط):

اصبر قليلا، عزيزي الدلو، حتى الاسبوع الاخير، حيث تنقشع السماء بصورة كلية وتبصر النور في اخر النفق، اذا مررت بفترات متقطعة من الصعوبات والمواجهات. ينضم كوكب "مركور" الى معاكستك مع "جوبيتير" ويولّد بعض الارباكات في حياتك المهنية. ابتداء من تاريخ 9 قد تتراجع الاوضاع وتأسف لبعض التاخير والتاجيل والتسويف، كما لضرورة التكيف مع فشل احد المشاريع، قبل ان يبصر النور. عاطفيا: تكون الظروف افضل، اذ تسعد برفقة من تحب في هذا الشهر الخاص والذي يولد الفرح في قلبك والبسمة على شفتيك. تتقارب من الحبيب، وقد تقدم عملا ابداعيا اذا كنت تعمل في مجال الفن والفكر والثقافة. تمارس سحرك لاستقطاب من تريد، وتكون الخيارات امامك كثيرة.

برج الحوت ( 19 شباط - 20 آذار):

تريحك اجواء هذا الشهر اكثر من الشهر السابق، وتحمل اليك مستجدات تدعم مواقفك وتشعرك بالقوة وترفع المعنويات. تتناغم مع المحيط وتفرض توجهاتك غير آبه بردات فعل احتجاجية او مناوئة في بعض الاحيان. ما زال كوكب "مارس" يعاكسك وينتقل من دائرة الى اخرى ويفرض عليك شروطه، ويشير الى احتكاكات مع الطرف الاخر، شريكا كان ام خصما. الا ان كوكب "ماركور" يدعمك ابتداء من تاريخ 9، فهو في الثور مع "الشمس" و "جوبيتير" في موقع مناسب لك ويزيد من ثقتك بنفسك، ويجعلك قادرا على السيطرة، مدعوما من جماعات توافقك الراي وتؤازرك وتشد من عزيمتك. عاطفيا:قد تشعر بالانقباض، وتعيش حالة من مراجعة الذات او التراجع، وقد تستعيد علاقات ماضية او تتواصل مع من شغل قلبك في وقت سابق، او ربما تهتم باحد الاصدقاء القدامى الذي يبحث عن علاقة معك متجددة، خاصة في الاسبوع الاول. اما الاسبوع الاخير فيشهد نقاشات حامية ومواجهات عميقة، خاصة مواليد الدائرة الاولى والثالثة الذين يعانون من بعض سوء التفاهم وخطر الانفصال

 

الكلمات الدلالية
2012, 2012.توقعات, لشهر, الابراج, توقعات, حزيران, يونيو

جديد منتدى حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية

الموضوع الحالى: توقعات الابراج لشهر حزيران 2012,توقعات الابراج لشهر يونيو 2012.توقعات شهر حزيران يونيو 2012    -||-    القسم الخاص بالموضوع: حظك اليوم 2014 - الأبراج اليومية
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


مواضيع ذات علاقة مع : توقعات الابراج لشهر حزيران 2012,توقعات الابراج لشهر يونيو 2012.توقعات شهر حزيران يونيو 2012
توقعات الابراج لشهر يونيو حزيران 2012 - توقعات الابراج لشهر يونيو حزيران
توقعات الابراج لشهر يونيو 2012 - توقعات الابراج شهر يونيو 2012
توقعات الابراج لشهر مايو ايار 2012 - توقعات الابراج لشهر مايو ايار
توقعات الابراج لشهر ابريل نيسان 2012 - توقعات الابراج لشهر ابريل نيسان
توقعات الابراج لشهر مارس 2012 اذار - توقعات الابراج لشهر مارس ٢٠١٢ اذار



الساعة الآن 08:23 PM



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd
جميع الحقوق محفوظة © tsslya.net منتدى تسلية